torsdag 27. desember 2012

Årets juletre

013Her har vi årets lille tre. Veldig fint syns nå jeg. Det er hugget av mann og barn i egen skog. Vilikke-mannen har bygd inn juletrefoten i sinkbøtta. Mye finere enn den grønne juletrefoten.

011Ellers nyter vi noen late dager med familiekos. Litt festligheter har det også blitt tid til. I morra blir det lek og moro på jordet med grilling av pølser og alt som hører til. Årets siste og sesongens første!

024

Jeg vil ønske dere en fortsatt god jul!!

4 kommentarer:

  1. Nydelig juletre! Stemningsfullt med de gamle treveggene.

    Just love it!!

    Fin jul videre:))

    SvarSlett
  2. Nydelig :)

    Ønsker deg en flott nyttårsfeiring og et Riktig Godt Nyttår :)

    Klem fra Monica

    SvarSlett

  3. للنمل الابيض اضرار عديدة منها: يتغذّى النمل الأبيض على نحوٍ أساسيّ على مادة السليلوز المتواجدة فى الطبيعة بصور غير مشابهة؛ فهو يهاجم البيوت المبنية من الطوب النيئ والإسمنت، ويستخلص أجزاء التبن من داخل الطوب، ويفرغها من الداخل، الأمر الذي يقود إلى انهيار العقار على ساكنيه على النطاق البعيد، وقد يهاجم ممتلكات الإنسان؛ كالخزائن، والمواد المخزونة، والأقمشة، والأبواب، والنوافذ الخشبية، مِمّا يؤدّي لتلفها، كما يهاجم النمل الأبيض أخشاب الأبواب، والشبابيك، والأثاث الخشبي، والأرضيات المصنوعة من الباركيه. يسبب النمل الأبيض خسائر هائلة فى الحبوب التى يتغذى عليها الإنسان، ويهاجم التمور، والذرة والمحاصيل التي تنثر على الأرض بقصد التنشيف تحت أشعة الشمس أو بحرارة الرياح. يهاجم النمل الأبيض الأشجار على نحوٍ عام؛ كأشجارالنخيل، وأشجار الفاكهة بأنواعها، ممّا يقود إلى جفافها وموتها، أو عدم تقديمها لمحصولٍ جيّد وكبير.
    شركة مكافحة حشرات
    شركة مكافحة حشرات ببريدة
    شركة مكافحة النمل الابيض ببريدة
    شركة رش مبيدات ببريدة

    SvarSlett

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...